20 أكتوبر 2013

أبو مرزوق أكد عدم تدخل حركة حماس في الشأن الداخلي لسورية ومصر: مشعل رفع علم "الثورة السورية" بالخطأ، ولم نتورط في شؤون سورية ومصر

    10/20/2013 04:09:00 م   No comments




نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق يكشف في مقابلة مع الميادين أن خالد مشعل رئيس المكتب رفع علم الثورة السورية بالخطأ، وأنه لم يكن هناك أي لقاءات بين المكتب السياسي والمعارضة السورية.

كشف نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الدكتور موسى أبو مرزوق أن رئيس المكتب خالد مشعل رفع عن طريق الخطأ علم المعارضة السورية، وأن حماس ليست لها أي اتصالاتٍ رسميةٍ مع المعارضة السورية.

أبو مرزوق وخلال مقابلة مع الميادين، لم يستبعد الرغبة في اعادة فتح الخطوط مع دمشق، قائلاً "أنا كنت إلى جواره في الاحتفالية التي جرت، وكان هناك عدد كبير من الناس الذين هم تحت المنصة ولديهم أعلام، وكانت كل فئة تدفع بعلمها ويلوح به. لا أعتقد أنه كان هناك تدقيق في العلم الذي يرفع هل هو علم الجهة الفلانية أو الجهة الفلانية حينما كانت ترفع هذه الأعلام"..

وعن المعارضة السورية قال أبو مرزوق "الحركة في مكتبها السياسي لم تلتق مع المعارضة السورية ولا مع أي جهة أخرى في هذه الأزمة إطلاقاً".وبشأن الاتهامات في مصر لحركة حماس بالتورط في الحرب على الجيش المصري أكد أبو مرزوق أن الحركة لم تتدخل في الشأن المصري.. وأن موقف الحركة الرسمي ظلّ كما كان في كل المواقف من الثورات العربية أو من الربيع العربي أو من غيره، وأن هذا الموقف ظل بعيداً عن أن يتدخل في الشأن الداخلي.

Unknown

About Unknown

هيئة التحرير

Previous
Next Post
ليست هناك تعليقات:
Write comments

شكرا

ابحث عن مقالات مثل التي قرأت

Advertise Here

المقالات الأكثر قراءة

_____________________________________________________
حقوق التأليف والنشر © مراجعات. جميع الحقوق محفوظة.