أكتب وانشر مع مراجعات

أكتب وانشر مع مراجعات

قراء مراجعات  الإلكتروني من كتّاب وصحافيين ومترجمين يمكنكم المشاركة في إغناء الموقع من خلال المنصّة التي نقدّمها إليهم إن في كتابة مقالات الرأي، أو المقالات المُترجمة، أو التقارير في المجالات كافة، السياسة، الاجتماع، الفن، الصحة، التكنولوجيا، العلوم و الأبحاث.

تُرفق المادة المُرسلة بالروابط المناسبة لدعم النقاط التي تحتاج إلى مصادر أوليّة (وليس مصادر ثانوية تناقلت المادة عن المصدر الأولّي) لحفظ حقوق الملكية الفكرية.
 ويكيبيديا ليست مصدراً موثوقاً للمعلومات.مراجعات لا يلتزم بأي تعويض مادي في حال نشر أو عدم نشر المواد.

ما ينشر على
مراجعات  يعبّر عن رأي الكاتب ولا يعبّر عن رأي محرري مراجعات  وسياستها، لكن مع ذلك يجب الالتزام بشروط النشر من قبيل أنها مادة أصلية للكاتب و له حق نشرها، وأنها لا تخالف أي قانون، وأنها دقيقة وغير تحريضية على الآخر، ولا تتضمّن مادة تشجّع على الإرهاب والعنف والعنصرية والإباحية والتشهير والتجريح والإساءة لطائفة أو مذهب أو قومية، وألا تكون مادة إعلانية. لذا لدى مراجعات كل الحق في عدم نشر أي مادة لا تراها مناسبة.

 من المفيد جداً تفادي الحشو، التكرار، الكليشيهات، واعتماد الجُمَل القصيرة المُعبّرة عن فكرة ما. الجُمَل الطويلة قد تُضيّع القارئ عن فهم الفكرة كما يجب.

مراجعات لا تستحوذ على حقوق المؤلف, بامكانكم نشر مؤلفاتكم على مواقع أخرى. 

مراجعات تسمح للكتاب بنشر ما نشروه سابقا ما دام لهم الحق في اعادة النشر.


هذه المؤسسة ليست مؤسسة ربحية, التبرعات والهبات وأي دخل تحصل عليه يصرف على العناية بالموقع وتطويره للصالح العام. كل أشكال المساندة والمساعدة مشكورة محمودة. 

الرجاء استعمال "إتصل بنا" في أسفل الصفحة (إلى اليمين) لارسال مقالاتكم أو للاستفسار.

شكرا

ابحث عن مقالات مثل التي قرأت

Advertise Here

المقالات الأكثر قراءة

_____________________________________________________
حقوق التأليف والنشر © مراجعات. جميع الحقوق محفوظة.