23 يوليو 2013

جبهة الأكراد: مقتل 30 عنصر من دولة الاسلام واسر 40 بينهم قياديان

    7/23/2013 06:58:00 ص   No comments

 اصدر لواء جبهة الاكراد على صفحته للتواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بياناً أكد فيه عن قيام الفوج الأول من لواء جبهة الاكراد في تل ابيض بمعركة تحرير تل ابيض، وقال "قتل اكثر من 30 عنصراً من دولة الاسلام في العراق وبلاد الشام واسر 40 آخرين بينهم قياديان".

حيث جاء في البيان المنشور "حسب ما وردنا من الفوج الأول في تل أبيض، بدأت معركة تحرير تل أبيض في تمام الساعة 12.00 صباحاً من هذا اليوم 23- 7- 2013، وتم تحرير جميع القرى حول تل أبيض من الدولة الإسلامية في العراق والشام".

واكد البيان "حصيلة الاشتباكات إلى هذه اللحظة هي قتل أكثر من 30 عنصر من الدولة الاسلامية في العراق والشام وجرح العشرات، وهروب أعداد كبيرة منهم إلى تركيا. حرق أربعة اسلحة دوشكا وأسر أكثر من 40 عنصر مع قياديين اثنين".

واشار البيان بأن دولة الاسلام في العراق وبلاد الشام "طلبوا الصلح بحجة أننا أخوة، رفضنا لأنهم لم يلتزموا بالصلح في المرة الأولى، ونعد المدنيين أن الاشتباكات لن تتوقف حتى تتحرر تل أبيض بالكامل".

ونوه البيان "بقي بعض العناصر من الدولة الإسلامية في اليابسة والبعض في مدينة تل أبيض، والآن الاشتباكات في اليابسة وحول مدينة تل أبيض". مشيراً الى وجود حركة نزوح كبيرة من الأهالي إلى تركيا وكوباني والقرى المحيطة لتل أبيض.
________

وكالة فرات للأنباء

Unknown

About Unknown

هيئة التحرير

Previous
Next Post
ليست هناك تعليقات:
Write comments

شكرا

ابحث عن مقالات مثل التي قرأت

Advertise Here

المقالات الأكثر قراءة

_____________________________________________________
حقوق التأليف والنشر © مراجعات. جميع الحقوق محفوظة.