17 أغسطس 2013

ملوك وشيوخ العرب مع الحكومة المؤقتة المصرية ضد الإخوان "الإرهابيين" لكنهم مع الإرهابيين السوريين ضد الحكومة السورية!

    8/17/2013 05:44:00 ص   No comments

من ملوك وشيوخ العرب من هو مع الحكومة المؤقتة المصرية ضد الإخوان "الإرهابيين" لكنهم مع الإرهابيين السوريين ضد الحكومة السورية:
عربت الإمارات العربية المتحدة عن «تأييدها ودعمها الكامل لتصريح خادم الحرمين الشريفين حول الأحداث الجارية في جمهورية مصر العربية الشقيقة».
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية أن «التصريح ينم عن اهتمام خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية بأمن واستقرار مصر وشعبها.. كما يأتي في لحظة محورية مهمة تستهدف وحدة مصر واستقرارها وينبع من حرص خادم الحرمين الشريفين على المنطقة ويعبر عن نظرة واعية متعقلة تدرك ما يحاك ضدها».

وأضافت الوكالة «أن الإمارات تغتنم هذه الفرصة لتقف مع المملكة العربية السعودية في دعم مصر الشقيقة وسيادة الدولة المصرية وتؤكد أنها تدعم دعوة خادم الحرمين الشريفين لعدم التدخل في شؤون مصر الداخلية وكذلك موقفه الثابت والحازم ضد من يوقدون نار الفتنة ويثيرون الخراب فيها انتصارا لمصر الإسلام والعروبة، وهذا ما عهدناه من خادم الحرمين الشريفين من صلابة في الموقف وجرأة في قول الحق وطرح عقلاني هدفه مصلحة المنطقة واستقرارها وخير شعوبها».

من ناحيته، أشاد الأردن بموقف خادم الحرمين الشريفين، وذلك على لسان ناصر جودة وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني الذي قال لوكالة الأنباء الأردنية إن موقف خادم الحرمين أكد أن على المصريين والعرب والمسلمين التصدي لكل من يحاول زعزعة أمن مصر وشعبها.

وأضاف جودة أن الأردن يقف إلى جانب مصر في سعيها الجاد نحو فرض سيادة القانون واستعادة عافيتها وإعادة الأمن والأمان والاستقرار لشعبها العريق وتحقيق إرادته في نبذ الإرهاب وكل محاولات التدخل في شؤونه الداخلية.

من جهته، قال الشيخ خالد آل خليفة وزير الخارجية البحريني إن «كلمة خادم الحرمين الشريفين عن الأوضاع في مصر تجسد التضامن العربي في أروع صوره. موقف أصيل ضد التدخل الأجنبي الذي يزرع الشقاق والفتنة»، وذلك على حساب الوزير الرسمي في موقع التدوين المصغر «تويتر»، وأضاف آل خليفة أن «لمصر مواقف تاريخية مشرفة معنا ضد التدخل الأجنبي والإرهاب، وعلينا اليوم الوقوف مع قيادتها وشعبها ضد من يريد إثارة الفتنة فيها».

__________
الخبر عن «الشرق الأوسط»

Unknown

About Unknown

هيئة التحرير

Previous
Next Post
ليست هناك تعليقات:
Write comments

شكرا

ابحث عن مقالات مثل التي قرأت

Advertise Here

المقالات الأكثر قراءة

_____________________________________________________
حقوق التأليف والنشر © مراجعات. جميع الحقوق محفوظة.